حول كانتينا

نوفر في  كانتينا حلول البيع الذاتي في المملكة العربية السعودية. نسعى لإنشاء رحلة مرضية للعملاء من خلال توفير مكائن البيع الذاتي القابلة للتخصيص بالكامل، بحيث يتم اختيار جميع المنتجات وفقاً لاحتياجات ورغبات كل عميل. 

من اهم العوامل التي تؤدي إلى رضا العميل هي خدمات ما بعد البيع لهذا السبب نتأكد فيكانتينا  أن جميع عمليات صيانة مكائن البيع الذاتي وخدماتها تتم بشكل منتظم من قِبل فريق الخبراء لدينا من التعبئة المستمرة إلى الصيانة والتنظيف. 

يمكننا تقديم حلول البيع الذاتي الخاصة بنا في أي مكان من الجامعات والمستشفيات والمكاتب الحكومية والخاصة ومحطات النقل العام. 

الهدف

نسعى لإرضاء عملائنا بتجربة تسوق فريدة من نوعها تقدم الجودة، التنوع والأسعار التنافسية بالإضافة للخدمة المصممة وفقًا لاحتياجاتهم في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط.  

الرؤية

ان نكون من أكبر سلاسل متاجر البقالة ومكائن البيع الذاتي الذكية في منطقة الشرق الأوسط، حيث نقدم الراحة والتنوع والجودة والابتكار. 

منتجاتنا
Untitled 1

مكائن الوجبات الخفيفة

توفر ماكينة الوجبات الخفيفة الخاص بنا سعة أكبر بنسبة 30٪ من الماكينة الاعتيادية. تتميز بخزانة مبردة بمناطق درجات حرارة مختلفة مما يوفر طريقة مبتكرة لبيع سلع استهلاكية مختلفة في جهاز واحد فقط. قائمة منتجات البيع قابلة للتخصيص بالكامل وتتراوح من الشوكولاتة والرقائق إلى المياه والمشروبات المنعشة. 

مكائن القهوة

تقدم آلة القهوة الخاصة بنا مجموعة واسعة من المشروبات الساخنة، فهي الوحيدة في السوق التي لديها صمام ضغط في وحدة التخمير، مما يحافظ على ثبات الضغط أثناء دورة التخمير. يساعد الصمام في صنع فنجان قهوة غني عن طريق استخلاص كل النكهة والرائحة من حبوب القهوة. تتميز الماكينة أيضًا بغلاية من الألومنيوم وموزع مياه آلي، مما يساعد على تسهيل العملية وتقليل تكاليف الصيانة.  يتم تنظيف أوعية الخلط ذاتياً، وتحتوي على موزع من كوبين، وإضاءة LED موفرة للطاقة، وقفل مقاوم للتخريب، وتوفر سعة عالية تبلغ حتى 20 مشروبًا. 

التفكير الإبداعي المتقدم

projects

Untitled 1
Close Menu