حول دروپ

تم تأسيس دروپ لتوفير خدمات إدارة العربات متعددة الاستعمال. فحن نوفر لعملائنا أفضل الخدمات من خلال حلول مقدمة لهم عبر فريق عمل دؤوب ومعدات عالمية متميزة، تهدف لرفع معايير هذه الخدمة.

في دروپ، نهدف ان نكون من ضمن أفضل ٥ مزودي خدمة إدارة العربات على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي كوننا معروفين محلياً ودولياً. 

نحن نسعى جاهدين للتوسع في العديد من الفرص المستقبلية في مختلف المجالات من خلال قدرتنا على العمل في أصعب النطاقات لأننا ندير عملياتنا بكل دقة وثقة.  

الهدف

تقديم خدمات ملائمة، مريحة وعالية الجودة وبأسعار معقولة مع تقديم تجارب مرضية وحلول متنوعة تلبي احتياجات جميع القطاعات. 

الرؤية

نهدف ان نكون من ضمن أفضل ٥ مزودي خدمة إدارة العربات على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي كوننا معروفين محلياً ودولياً. 

منتجاتنا
Untitled 1

COMPACT MARK V   

يتضمن المقبض تعليمات عن كيفية التعامل الآمن مع العربة مع مصد أمامي يمنع الإصابات وتلف المتعلقات الشخصية. بالإضافة إلى السلة السلكية الكبيرة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ والتي توفر وصولاً سهلاً للأمتعة الصغيرة. 

COMPACT MARK VI    

تعتبر الإصدار الأكثر رواجاً من ضمن فئتها بحيث يضمن تصميم الإطار الشبكي أقصى مقاومة للصدمات وأعلى مستوى من الاستقرار مع مزيج من التصميم الحديث والقدرة القصوى على المناورة خاصة في الأماكن الضيقة. 

LIGHT LINER  

هي الافخم في عالم عربات الامتعة مع فرامل “Winglet” التي تضمن بقاء جميع العجلات على الأرض في الأماكن المزدحمة. 

VARICART  

هي الأكثر تنوعاً بين عربات الأمتعة فهي تشتهر بتصميم السلة الفريد وهندسة منصة التحميل. مع الاخذ بعين الاعتبار انه يمكن تغيير مظهرها وفقًا لمتطلبات العميل. 

AIRSIDE 

لديها القدرة على المناورة مع الحفاظ على اعلى قدر من الاستقرار، فإنها الرفيق المثالي في المطارات ومراكز التسوق مع أربع عجلات عالية الجودة تسمح بدفع العربة وتوجيهها بأمان عبر مناطق ضيقة بيد واحدة فقط. 

ESCALATOR BAGGAGE CART    

تعمل المصدات الامامية على تسهيل عملية التوجيه وتتيح الحركة في المنعطفات الضيقة دون التعرض لخطر الانقلاب، كما يوجد واقي أمامي مزود بحزام أمان يمنع الأمتعة من الانزلاق. يوفر المظهر المطاطي المسنن تثبيتًا آمنًا بين العربة والسلالم المتحركة.  

AIRPORT SCOOTER    

نظام نقل حديث لجمع ونقل العربات بكفاءة، يتم تجميعها بواسطة موظف واحد لتشكيل خط واحد جاهز للدفع. 

TOW TRACTOR    

أحد أكثر جرارات السحب حداثة في السوق حتى الآن، فهي شديدة التحمل وموثوقة وتضمن أقصى درجات الأمان. تم تصميمها بشكل مريح من أجل زيادة سلامة المشغل. تعمل عجلة القيادة القابلة للإمالة ومقعد المشغل القابل للضبط على تحسين رؤية المستعمِل. 

MOBILE CASHIER   

 الكاشير المتنقل مع الطابعة قادر على إصدار 250 فاتورة يوميًا فهو مدعم ببطارية ليثيوم أيون قابلة لإعادة الشحن حتى ٦٠٠ عملية. 

POS  

نظام شامل لإدارة نقاط البيع لكل جانب من جوانب العملية ،بدءًا من التحكم البسيط في المخزون وحتى المبيعات وإدارة الموظفين. بالإضافة إلى ذلك يمكنّك النظام الخاصة بنا من تشغيل سلسلة البيع بالتجزئة ذات الموقع الفردي أو المتعدد بشكل احترافي. 

BAGGAGE CART VENDING UNITS   

نوفر مكائن البيع الذاتي سهلة الاستعمال للعربات. فبفضل لوحة التشغيل المحمية والمريحة التي تتيح القراءة المثالية لتعليمات الدفع سواء في ضوء الشمس الساطع أو الطقس الممطر. 

INVOICING & MANAGEMENT SYSTEM REPORTS   

يوفر النظام الخاص بنا جميع التقارير بمختلف أنواعها ابتداءً من عمليات المبيعات حتى تقارير التحصيل لكل من الكاشير والمحصلين. 

TROLLEY TRACKING SYSTEM   

يتمتع نظام تتبع العربات بالقدرة على التفاعل مع أنظمة المطار وتنبيه المستخدمين إذا تم تجاوز العدد في المنطقة، كما يوفر معلومات حول الحد الأقصى والحد الأدنى لعدد العربات في المنطقة الواحدة. 

COMMAND & CONTROL CENTER SYSTEM   

نوفر خاصية التتبع المباشر وفواتير مكائن البيع الذاتي بالإضافة إلى مراقبة المبيعات وجدول الرحلات. 

INTELLIGENT TROLLEY SERVICE  

قم بتمكين ركابك عبر المطار من خلال نظام عربات فريد من نوعة يسمح لهم بالتمتع بعدة مزايا من ضمنها الوايف اي والشحن اللاسلكي وشحن الـ USB  لأجهزتهم الشخصية. 

التفكير الإبداعي المتقدم

projects

Untitled 1
Close Menu